ننتظر تسجيلك هـنـا

..{ فع‘ــآآليـآآت المنتــدى }..


الإهداءات


العودة   منتديات الؤلؤ المنثور > البحث في المنتدى

عرض النتائج 1 إلى 25 من 500
استغرق البحث 0.04 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ملكة الحنان
المنتدى: لؤلؤة الغرائب والعجائب منذ 20 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 26
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 سلطنة عمان وأغرب العجائب بها

معظم هذه القصص مجرد اساطير تناقلها الناس جيلاً بعد جيل ،
هل هي حقيقه ام مجرد خيال ؟؟!!




http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcT8n9XJi_s23QTF8g3k7TuMCYK9Jvmylb9wdm4paK-Kykf1lBH2WA
المنتدى: لؤلؤة العام منذ 20 ساعات
مشاركات: 4
مشاهدات: 30
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
رد: الحياه مجموعة ازهار ...

طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر
المنتدى: لؤلؤة السياحة و السفر منذ 20 ساعات
مشاركات: 4
مشاهدات: 29
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
رد: منتجع وفندق كونراد بيزولا جنوب أفريقيا.....

طرح قمه الروعه في والجمال
سلمت اناملك ويعطيك العافيه علي مجهودك
في أنتظار المزيد
من عطائك والمزيد ومواضيعك الرائعة والجميله
ودائما في إبداع مستمر
المنتدى: لؤلؤة تطوير الذات وعلم النفس منذ 20 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 18
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 طور ذاتك تنعم بحياتك

[CELL="filter:;"][ALIGN=center]
http://www6.0zz0.com/2013/08/10/13/896122509.png



هيا نتعلم سويا كيف نطور من انفسنا ومن شخصيتنا

س/ هل تريد أن ينظر لك الكل نظرة تقدير وإحترام ؟
...
المنتدى: لؤلؤة المطبخ العربي والشرقي منذ 20 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 22
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 طرق عمل البيتزا بأنواعها

طرق متعددة لصنع البيتزا



طرق متعددة لعمل البيتزا - عمل البيتزا المكسيكي

المقادير (العجينة
كوبان من الدقيق المنخول
4م لاعق طعام زبدة
1 ملعقة طعام زيت ذرة
المنتدى: لؤلؤة المطبخ العربي والشرقي منذ 20 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 20
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 بابا غنوج

متبل الباذنجان بابا غنوج

المقادير

باذنجان حجم كبير - 1
طحينة - 3 ملاعق كبيرة
ليمون حامض معصور - نصف حبة
لبن زبادي - ملعقة كبيرة
ملح - ربع ملعقة صغيرة
ثوم مهروس - فص
المنتدى: لؤلؤة عالم الحيوانات والنباتات منذ 21 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 18
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 لماذا ينجذب إليك الناموس بينما يترك الاّخرين ...؟

لماذا ينجذب إليك الناموس بينما يترك الاّخرين ...؟
وهل هناك خطورة من قتل الناموس على الجسم ..؟

مما لا شك فيه ان اكثر ما يؤرقنا في فصل الصيف هو الناموس والحشرات واللادغه ..
والسؤال هنا.. هل...
المنتدى: لؤلؤة عالم الحيوانات والنباتات منذ 21 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 21
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 علومات عجيبة عن الطيور

معلومات عجيبة عن الطيور

والتي ستزيدنا إماناً بعظمة الخالق عز وجل ثم بمحبة هذه الكائنات الحية الرائعة... متمنياً لكم إطلاع ممتع:
المنتدى: لؤلؤة عالم الحيوانات والنباتات منذ 21 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 20
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 ثمرة الأناريز العجيبة التي تجمع بين الأناناس والفراولة

ثمرة الأناريز العجيبة التي تجمع بين الأناناس والفراولة

http://www.iraqkhair.com/up/do.php?imgf=1427311285351.jpg

الأناريز أو يمكن تسميتها “أناناولة” هو نبات أبيض اللون وفيه كل مزايا ...
المنتدى: لؤلؤة عالم الحيوانات والنباتات منذ 21 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 23
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 التدليك يالثعابين

التدليك بالثعابين


تقدم حديقة حيوان مدينة "سيبو" في الفلبين، تدليكًا مختلفًا لزوارها، يقوم فيه ثعبان ضخم وقاتل بتدليك العضلات للأشخاص الراغبين في ذلك.

وحسبما ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية،...
المنتدى: لؤلؤة الحياة الزوجيه والبيت السعيــد منذ 21 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 27
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 القواعد الذهبية في السعادة الزوجية

القواعد الذهبية في السعادة الزوجية



القاعدة الأولى للزوجين

أيها الزوجان:
صلا مابينكما وبين الله .. يصل الله بينكما؟؟

واقصد بذلك :
المنتدى: لؤلؤة القصص والروايات منذ 21 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 14
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 أصل وقصة المثل القائل عادت حليمه لعادتها القديمه

تعرفوا الى قصة المثل القائل : " عادت حليمة .. لـِ عادتها القديمه "

[ حليمة ] هي زوجة [ حاتم الطائي ] ..

الذي اشتهر بالكرم كما اشتهرت هي بالبخل ..

كانت اذا ارادت ان...
المنتدى: لؤلؤة العام منذ 21 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 18
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 كن هادئا تعش سعيداً

كن هادئا تعش سعيداً


هل تشعر بالتوتر ؟

هل تحتاج إلى بعض المساعدة لإعادة التوازن إلى حياتك ؟

فقط ... حلق مع هذه الكلمات وستجد طريقاً نحو تحقيق هدوء النفس
احتفظ بقدر من الهدوء
المنتدى: لؤلؤة العام منذ 22 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 15
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 أنواع اللؤلؤ وأسمائها

أنواع اللؤلؤ وأسمائها



اللؤلؤ .

إنها هذه الأحجار الساحرة الكلاسيكية الشهيرة المفضلة لدى العديد من النجمات والأميرات والملكات،

واليوم نعرفك إلى أربعة من أندر أنواع اللؤلؤ
هذا...
المنتدى: لؤلؤة العام منذ 22 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 22
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 صوتك الداخلي : هل هو عدو لك أم صديق حميم؟

صوتك الداخلي : هل هو عدو لك أم صديق حميم؟


حذر باحثون ألمان من أن الاستماع إلى الصوت الداخلي بشكل دائم قد يتسبب في أضرار نفسية للمرء،
ذلك أن هذا الصوت يمكن أن يكون مثيرا للغضب وسلبيا.

...
المنتدى: لؤلؤة العام منذ 22 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 22
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 عاتب صديقك دون أن تجرحه

عاتب صديقك دون أن تجرحه

العتاب فيه صفاء النفوس والعتاب على قدر المحبة، قول يتداوله الناس ،

لكن العتاب لا يكون أسلوباً فعالاً إلا إذا استخدم في الوقت المناسب ومع الشخص المناسب الذي يتقبل...
المنتدى: لؤلؤة الاحتياجات الخاصة منذ 22 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 18
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 إعاقة الإدارة أشد من إعاقة البدن

إعاقة الإدارة أشد من إعاقة البدن


الحياة مليئة بالمبدعين في مختلف المجالات والاغلبية يركزون
على سليمي البدن وينظرون نظرة تهميش واستخفاف باخوتنا ذوي
الاحتياجات الخاصة

ويصفوهم بانهم عالة...
المنتدى: لؤلؤة الاحتياجات الخاصة منذ 22 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 9
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 هل الطفل الموهوب من ذوي الإحتياجات الخاصة؟

هل الطفل الموهوب من ذوي الإحتياجات الخاصة؟


سؤال تردد كثيراً فى الأونة الأخيرة
لأن إجابته فى واقع الأمر تنطوى على الكثير من الحقائق الهامة التى لم يلتفت إليها كثير من الأسر
فضاعت المواهب ...
المنتدى: لؤلؤة الاحتياجات الخاصة منذ 22 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 8
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 من هم الصم المكفوفين ( Deafblind )

من هم الصم المكفوفين ( Deafblind )

إنهم أشخاص لديهم إعاقة حسية مزدوجة ،
بمعنى أنهم أشخاص يعانون من إعاقة سمعية وإعاقة بصرية أيضاً ،

الأمر الذي ينتج عنه مشكلات تواصلية شديدة ومشكلات ...
المنتدى: لؤلؤة الاحتياجات الخاصة منذ 23 ساعات
مشاركات: 2
مشاهدات: 6
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 أسباب الإعاقة الحركية - الجسمية

أسباب الإعاقة الحركية - الجسمية

د. عبدالله محمد الصبي
أخصائي طب الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

ما هي الاعاقة الحركية - الجسمية ؟
هناك أختلاف على تعريف الاعاقة الحركية -...
المنتدى: لؤلؤة الاحتياجات الخاصة منذ يوم مضى
مشاركات: 1
مشاهدات: 7
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 صعوبات التغذية لدى المعاقين بالشلل الدماغي

صعوبات التغذية لدى المعاقين بالشلل الدماغي

اظهرت الدراسات ان صعوبات البلع التي تحدث عند المعاقين
تكون نتيجة لاضطراب في الجهاز العصبي المركزي وتدهور في التحكم العصبي العضلي مما ينجم عنه ...
المنتدى: لؤلؤة الفوتوشوب وملحقاته منذ يوم مضى
مشاركات: 2
مشاهدات: 20
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 تأثيرات متحركه

تأثيرات متحركه



http://d.top4top.net/p_233unif1.gif

http://e.top4top.net/p_2337y831.gif

http://e.top4top.net/p_233hrbh1.gif
المنتدى: لؤلؤة الفوتوشوب وملحقاته منذ يوم مضى
مشاركات: 2
مشاهدات: 16
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 صور جميلة لتنسيق مواضيعك

https://lyricss.cc/wp-content/uploads/2018/07/4921-4.gif

https://pa1.narvii.com/6860/0c840c83eeb185f96142167c8613c7d196358daar1-346-346_hq.gif

...
المنتدى: لؤلؤة الفوتوشوب وملحقاته منذ يوم مضى
مشاركات: 2
مشاهدات: 15
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
5 رمزيات منوعه للتصميم

رمزيات منوعة للتصميم




http://www.roh-fa.com/storeimg/img_1494687010_882.jpg (http://www.roh-fa.com/storeimg/img_1494687010_882.jpg)
...
المنتدى: لؤلؤة مدونات الأعضاء المميزة منذ يوم مضى
مشاركات: 149
مشاهدات: 8,206
أرسلت بواسطة ملكة الحنان
رد: بوح من قلب ملكة الحنان الجميله

أحاول أبعد بالهجر ولكن ماقوى
صدك وهجرانك مرّ مقدره
لكن بحاول وبشموخي أقدر على نسيانك لو كلفني العمر
اشغل نفسي وانشغل بأشياء تضيع مع مرور وقتك يا...
عرض النتائج 1 إلى 25 من 500

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 08:25 PM.


Powered by vBulletin
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd مؤسسة تي إكس تي

هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
new notificatio by 9adq_ala7sas